HTML tutorial

09‏/10‏/2013

في البداية تحدّث جالياني: "شكرا لكم جميعا لتواجدكم في الميلانيلو اليوم حيث سنحتفل بشراكة بدأت سنة 1998 و ستستمر لغاية 2023. منذ ذلك الحين ميلان قحّق 11 لقبا و تحصّل كاكا على جائزة أفضل لاعب في العالم سنة 2007. العلاقة الفعلية مع أديداس بدأت منذ سنة 1998 حيث نتشارك في الميلان كامب و المدارس و التكنولوجيا, إنها علاقة نفخر بها حيث تعتبر الشركة من الأضخم في العالم."

يضيف: "جميع قمصان ميلان جميلة لكن أروعها قميص موسم 2002/2003 عندما حققنا لقب دوري الأبطال إذ سيبقى ذلك الإحساس للأبد حيث هزمنا الأنتر في النصف نهائي و اليوفي في النهائي. الذكرى الأجمل هي عندما بعنا على الانترت 5000 قميص سنة 2007."

كاكا قال: "هنالك الكثير من الذكريات بقميص ميلان لكن أبرزها هو الإحساس بالقميص الأبيض في نهائي 2007."

دي شيليو: "موسم 2002/2003 هو أول موسم لي مع ميلان في فئات الشباب و كان الموسم الأول الذي أشاهد فيه التتويج بدوري الأبطال من على التلفاز."

جالياني عن بالوتيلي: "لقد تحدّثت معه مرتين أو ثلاث اليوم هو يعاني من بعض المشاكل البدنية لكن كل الثقة نضعها في الدكتور كاستيلاتشي."

عن هوندا قال: "سنتحدّث عن الميركاتو في 3 يناير, لكن الاكيد هنالك لاعب سيأتي لكن لا نعرف ماهي جنسيته. الآن الاهم هو عودة المصابين ثم سنرى."

عن مشكلة غلق الملاعب قال: "الأمر بيد الإتحاد لكن حتما بناء ملاعب جديدة سيغيّر من تصرّفات الجماهير لكن يبقى كل شخص يتصرّف من حيث موقعه. الرئيس بيريتا أرسل برسالة للإتحاد و نحن ننتظر الرد."

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.